العاب اكشنالعاب كمبيوتر

Assassin’s Creed Origins | تحميل لعبة اساسن كريد اوريجنز للكمبيوتر

Assassin’s Creed Origins | تحميل لعبة اساسن كريد اوريجنز للكمبيوتر

عن لعبة Assassin’s Creed Origins :

                السلام عليكم, مرحبا بكم في موقع سريونا | Sriona لتحميل العاب الكمبيوتر, بعد نفض الغبار وانتشال الضوء تعود لعبة اساسن كريد اوريجنز من جديد بجزء جديد عن السابق بعد غياب دام سنة حيث يبدو ان لعبة اساسن كريد اوريجنز سوف تغير الكثير من اساسيات اللعب التي نعرفها او لم نسمع بها على السواء فهذا الجزء سوف يتضمن اهم عناصر الاكشن وهو سلاح RBG وعالم مفتوح المترامي الاطراف بالاضافة الى الحرية بالاكشن اكثر من اي وقت مضى واهم شئ اضافت لعبة اساسن كريد اوريجنز شئ فقدته السلسة منذ سنين او منذ باية اللعبة وهو مقاتلة الزعماء حالها كحال الالعاب الجديدة اليوم التي لابد من وجود زعيم واحد او اكثر لمقاتلته مع قوة كل زعيم حسب المستوى او النظام الذي يدار به المشهد في اللعبة وعلى اي حال اضاف احد العاملين بفريق التطوير ان لعبة اساسن كريد اوريجنز وبالاخص خذا الجزء سوف يكون اصعب من اي جزء في السلسلة في عام نزول اللعبة على وجه التحديد بحيث ان اللاعب سوف يقاتل الكثير من الزعماء بشر كانوا او حيوانات على وجه السواء . قبل ان نزول اللعبة او حتى قبل الاعلان عن اللعبة كلنا عرفنا ان الجزء التالي لسلسة اساسن كريد سوف يكون بمصر وهذا بسبب شهرة السلسلة بتسريباتها وعدم امكانياتهم لحفظ الاسرار ويعتبرون الاسوء في العالم من ناحية عدم كشف تفاصيل واسرار اللعبة .

كعادة السلسلة بامكانك فعل اي شئ ولكن هذه المرة عالم اللعبة كبير جدا مقارنة بالاجزاء السابقة والهرامات فعلا موجود في اللعبة والبحار والانهار وامكانية اللا عب من الابحار بالمركب او اي وسيلة اخرى توفرها اللعبة للابحار وايضا حلبات قتال المصارعين والمبارزين والحيوانات المفترسة في تلك الحقبة وبالاخص في تلك المنطقة وكذلك هنالك العديد من الاسلحة كالقوس والسهم والرماح والسيف والخطاف .
              وفي هذا الجزء المحدد قامت السلسلة بتأليف قصة مميزة ورائعة تدور احداثها الزمنية قبل آلاف السنين قبل الميلاد وقبل احداث اي جزء في السلسلة اذ ادور قصتها حول ميلاد ال Assassin الاول او السفاح الاول والبطل الجديد يدعى بايك . في لعبة اساسن كريد اوريجنز تخلت الشركة المصنعة عن استخدام الابراج في في عملية المراقبة واستكشاف المناظر والذي يعتبر شئ اساسي في الجزء الاول من السلسلة وفي معظم العاب الشركة مثل لعبة Far Cry اما في هذا الجزء فسوف يكون لديك نسر بدل ذلك مهمة النسر هي اكتشاف الاماكن ولكن هناك حدود مرسومة للنسر في الاستكشاف زعلى الرغم من ذلك يوجد هنالك بنايات وتلال وجبال يمكنك تسلقها واستكشافها . اللعبة من ناحية الجرافيكس شئ خرافي من عالم آخر وبالاخص الرسومات بالنسبة لللاعب او المناطق او الاسلحة او الاشياء وتضم اللعبة عالم مفتوح عظيم المساحة واسع يتصف بتشكل من الناحية البيئية والطبيعية من البشر الاصليين والحيوانات . القصة مبهرة وطريقة الكاتب في التصوير والتخيل مدهشة يجعلك كشخص عادي ليس عندك علاقة باللعب او لديك علاقة بالتاريخ تجعلك منجذبا اليها وتعيش نفس اللحظة سواء في Assassin او في الحضارة المصرية القديمة .

 

متطلبات تشغيل لعبة Assassin’s Creed Origins :

الادنى : 

  • النظام : ( Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 ( 64-bitً versions only
  • المعالج : Intel Core i5-2400s @ 2.5 GHz or AMD FX-6350 @ 3.9 GHz or equivalent
  • كرت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD R9 270 (2048 MB VRAM with Shader Model 5.0 or better)
  • الذاكرة العشوائية : 6GB
  • المساحة المطلوبة :  42GB
  • إصدار الدايركت أكس : Version 11

المطلوبة :

  • النظام : ( indows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 ( 64-bit versions only
  • المعالج : Intel Core i7- 3770 @ 3.5 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz
  • كرت الشاشة : (NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD R9 280X (3GB VRAM with Shader Model 5.0 or better
  • الذاكرة العشوائية : 8GB
  • المساحة المطلوبة : 42GB
  • إصدار الدايركت أكس : Version 11

تحميل لعبة اساسن كريد اوريجنز للكمبيوتر :

               والآن بعد ان انتهينا من استعراض لعبة اساسن كريد اوريجنز سوف نتطرق الى طريقة تحميلها حتى تستمتعوا بهذه اللعبة الجميلة ولاتجعلوا الالعاب تلهيكم عن الصلاة.

 

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى