تطبيقات اندرويد
أخر الأخبار

تحميل كين ماستر برو 2021 للاندرويد : KineMaster Pro

هل تحب عمل لقطات فيديو ثابتة أو عرض صور بموطن فني؟ يجب أن تستخدم KineMaster – Pro Video Editor 2021 ، أحدث إصدار APK 5.1.13.22717.GP (22717). ألا تعتقد أنه من الجيد أن تكون قادرًا على استخدام جهازك المحمول المحمول لإنشاء مثل هذا العمل الفني الفني؟ انسَ الكمبيوتر إذا كنت ستصنع مقطع فيديو بسيطًا ولكنه احترافي على حد سواء. يمكن القيام بهذه المهمة المعقدة بسهولة على جهاز محمول باليد إذا كان لديك التطبيق المناسب.
KineMaster – مراجعة تطبيق محرر الفيديو الاحترافي
إذا كنت تعتقد أن إنشاء مقطع فيديو دائمًا ما يكون صعبًا أو صعبًا ، فمن الواضح أنك لم تجرب هذا التطبيق من قبل. هناك العديد من التطبيقات لإنشاء مقاطع الفيديو ، بشكل واضح ، ولكن ليس الكثير منها يحتوي على ميزات سهلة الاستخدام وتنفيذ سهل للعمل. إذا كنت تتصفح للحصول على تعليقات أو مراجعات للتطبيق ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة دليل الكيفية ومثال مقاطع الفيديو. يتضمن بعضها سلسلة من الصور المعروضة مع موسيقى للخلفية.

كلهم يبدون رائعين و محترفين إن الطريقة التي تريد بها إنشاء الفيديو أمر متروك لك ولكن من خلال هذه الأمثلة وحدها ، يمكنك أن ترى أن الجودة النهائية فائقة الثراء وسلسة وخالية من العيوب. بالمقارنة مع تطبيقات محرر الفيديو الأخرى ، فإن KineMaster – Pro Video Editor لنظام Android قادر على تقديم أفضل النتائج والميزات والكفاءة والتطبيق العملي.
أصبحت إدارة الطبقات والنصوص والتأثيرات أمرًا ممتعًا نظرًا لسهولة التشغيل. أنت حر في الاقتصاص والدمج والقص وغير ذلك الكثير. حتى إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق ، يمكنك استخدام شاشة المساعدة والبرامج التعليمية والنافذة المنبثقة لمساعدة المشروع التي تظهر دائمًا في كل خطوة تقوم بها.

الايجابيات:

إنه يوفر منظرًا طبيعيًا جيدًا ومريحًا لمعظم المستخدمين. حسنًا ، لا ترهق عينيك بالتأكيد.
يعد اختيار الصور أو مقاطع الفيديو من مجموعاتك أمرًا سهلاً حيث يتصل التطبيق أيضًا بالنظام السحابي.
يمكنك التبديل من عملية أساسية جدًا إلى عملية معقدة نوعًا ما.
يمكنك الاستمتاع بالإصدار التجريبي المجاني لمدة تصل إلى 14 يومًا.
سلبيات:

لا يدعم التطبيق دقة 4K على الرغم من أنه يقدم نوع 1080 بكسل ، وهو خيار جيد للهاتف الذكي.
بعد كل شيء ، لا توجد هواتف ذكية قوية بما يكفي لنوع 4K حتى الآن.
سيتأخر التطبيق ويتجمد إذا كان جهازك غير متوافق معه.
إذا اخترت الخدمة المجانية ، فستحتوي مقاطع الفيديو الخاصة بك على شعار العلامة المائية KineMaster عليها. إذا كنت تريد التحرر منه ، فأنت بحاجة إلى خدمة مدفوعة.
كيفية استخدام التطبيق
تشغيل التطبيق سهل إلى حد ما. إذا كنت ترغب في تحميل الصور أو مقاطع الفيديو ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام الميزة المتاحة. يمكنك أيضًا كتابة سطر افتتاحي أو الحصول عليه بصورة – أيًا كان النمط الذي يلبي تفضيلاتك. إذا كنت معتادًا على تطبيق محرر الفيديو من قبل ، فهذا التطبيق بالتأكيد لا يحتاج إلى تفكير. حتى إذا لم تكن معتادًا على التطبيق ، فلا يزال بإمكانك تشغيل التطبيق بسهولة والمناورة في طريقك. إذا قررت الحصول على لمسة نهائية ، فستساعد ميزة التأثيرات كثيرًا.

سجل التغيير
يضيف أداة Slip لضبط مواضع بداية الفيديو ونهايته خلال مدة فيديو ثابتة.
يضيف دعمًا للحفظ بصيغة GIF متحركة ، بالإضافة إلى MP4
يدعم انجذاب الطبقات إلى الإرشادات والاقتصاص المربع
يدعم استبدال أصول الطبقة
يدعم تعيين مدة الانتقال الافتراضية عند إنشاء مشروع جديد

زر تحميل من موقع سريونا
Resident Evil Village, تحميل Resident Evil Village

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى