الاخبار

GTA Online مفاجئات كبيرة ( اكثر من 5 ) في تحديثات GTA سريونا

مثل كل أسبوع ، تم تحديث GTA Online ، مع وضع Grand Theft Auto V متعدد اللاعبين الناجح ، بمحتوى جديد ومكافآت ومكافآت وخصومات لجميع لاعبيها. أحد أبرز الأحداث في هذا الأسبوع هو أن أي شخص يريد الحصول على Weeny Issi مجانًا بمجرد دخوله إلى متجر Southern San Andreas Super Autos من هاتفه المحمول داخل اللعبة. بالانتقال إلى السيارات ، جائزة المنصة لهذا الأسبوع هي Ocelot Penetrator التي يمكن الفوز بها عن طريق تدوير العجلة في The Diamond Casino & Resort.

GTA Online مفاجئات كبيرة في تحديثات GTA سريونا

هناك أيضًا جائزة سيارة جديدة في Car Meet للأعضاء الذين احتلوا المركز الثالث في سباق المطاردة لمدة خمسة أيام متتالية هذا الأسبوع ، والذين سيفوزون بسباق Truffade Nero. Dewbauchee Specter ، و Truffade Nero و Weeny Issi Sport. سيارة جديدة على منصة التتويج في GTA Online. مكافآت وخصومات الأسبوع بالنسبة إلى مكافآت الأسبوع ، سيربح اللاعبون الذين يشاركون في Heist في Vespucci أو أي سباقات Open Wheel Triple GTA $ & RP. ستمنح Time Trials أموالًا مضاعفة وخبرة ، بينما ستمنحنا مبيعات السيارات أيضًا مكافأة بنسبة 50 ٪ في GTA $ و RP.

اقرء ايضا :

Resident Evil Village : ريزدنت ايفل 8 للكمبيوتر

Battle Field V | لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر

لعبة GTA 4 للكمبيوتر كاملة برابط واحد مباشر

من ناحية أخرى ، سيتلقى Bodyguards and Associates أجرًا مضاعفًا ، بينما سيحصل الرؤساء التنفيذيون أو رؤساء نادي Biker الذين يكملون معركة الأعمال إما على قميص Mammoth أو نظارات سوداء كبيرة أو قميص Street Crimes. بالطبع ، هذا الأسبوع لا يمكن أن يفوتوا خصومات جديدة في GTA Online.

يمكنك رؤيتهم جميعًا أدناه :

1- GTA Online : خصومات Imani Tech : خصم 25٪ على وحدة التحكم عن بعد Imani وترقيات مثبطات القفل ، تنطبق على مركبات مختارة من العقد ، مثل Enus Deity (خصم 40٪ أيضًا) ، Enus Jubilee (خصم 30٪ أيضًا) ، Mammoth Patriot Mil- المواصفات (أيضًا خصم 30٪) ، Buffalo STX ، Dewbauchee Baller ST ، و Dewbauchee Champion.

GTA Online مفاجئات كبيرة في تحديثات GTA سريونا

2- GTA Online : خصومات العقار : خصم 30٪ في ورش الوكالة وفي جميع مستودعات المركبات خصومات إضافية على السيارات: خصم 30٪ على Weeny Issi Classic و Weeny Issi Sport و Truffade Nero و Progen Itali GTB و 25٪ خصم على Annis Elegy Retro Custom و Progen Itali GTB Custom و Pegassi FCR 1000 Custom و Truffade Nero Custom وخصم 20٪ على المستفيد BR8 و Progen PR4 خصومات على تقنية Imani هذا الأسبوع في GTA Online. وأخيرًا ، نختتم المزايا الحصرية لأعضاء Prime Gaming ، لأن اللاعبين الذين يربطون حسابات Social Club الخاصة بهم مع Prime Gaming سيحصلون على مكافأة GTA $ 100،000 مقابل اللعب في أي وقت من الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى